مراكشI بيبو يحيي بجامع الفنا ذكرى المسيرة الخضراء رفقة خمسين الف طفل

للحجز مساحة إشهارية المرجو الإتصال بالقسم التجاري على وتساب بالرقم التالي: 00212606973261

بمناسبة الذكرى ال 48 لعيد المسيرة الخضراء المظفرة، تستضيف ساحة جامع الفنا بمراكش، يوم الأحد 5 نونبر المقبل، الحفل الوطني الكبير للأطفال في نسخته الرابعة. الذي ينشطه المنشط الوطني الفنان سعيد جعراني المشهور بالفنان سعيد بيبو.
وتقام هذه الاحتفالية الوطنية الضخمة المجانية، والتي سيردد فيها الاطفال بصوت واحد “المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها” تحت إشراف كل من ولاية مراكش اسفي، وزارة الداخلية، وزارة الشباب والثقافة والتواصل، ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.
وسينطلق هذا الحفل الفني الكبير،  الذي يرتقب أن يشارك فيه نحو 50 الف طفل وطفلة مع عائلاتهم وذويهم، ابتداء من الساعة الرابعة مساء، بأشهر ساحة عالمية، صنفتها منظمة اليونسكو تراثا عالميا انسانيا، وبحضور جمهور عريض من داخل وخارج المغرب.
ويروم هذا الحفل الوطني الضخم، الذي ينظم إيمانا بكون المواطنة تربية وسلوك ومعاملة، ترسيخ روح التربية على قيم المواطنة لدى الاطفال، وزرع الروح الوطنية في نفوس أجيال المستقبل، وجعل ذكرى عيد المسيرة الخضراء، محطة وطنية غالية، للاحتفال بالهوية الوطنية. وتجديد العهد بالصحراء المغربية، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.