وجدة| إختتام الاقصائيات الجهوية لبرنامج صوت الطفولة

للحجز مساحة إشهارية المرجو الإتصال بالقسم التجاري على وتساب بالرقم التالي: 00212606973261

شهدت دار الشباب ابن سينا بوجدة يوم السبت 24 يونيو الجاري أطوار الاقصائيات الجهوية لبرنامج صوت الطفولة الذي ينظمه قطاع الشباب بوزارة الشباب والثقافة والتواصل بشراكة مع اليونسيف، وتسهر المديرية الجهوية لقطاع الشباب بجهة الشرق على تنفيذه تحت إشراف الدكتورة ناجية النور المديرية الجهوية للقطاع بالجهة التي حضرت الاقصائيات الجهوية بمعية السيد المدير الإقليمي لقطاع الشباب بجرسيف، ورئيس مصلحة الشباب بالمديرية الجهوية والسيدة المسؤولة الإقليمية للشباب بوجدة أنجاد وبعض أطر القطاع بالجهة.
وقد مرت أجواء الاقصائيات في جو من الحماس والتنافسية والتنظيم المحكم وتكافؤ الفرص بفضل الظروف التي وفرتها المديرية الجهوية، وتجربة أطرها بالجهة، ونزاهة لجنة التحكيم، وحماس المشاركين بحضور أولياء أمورهم الذي أضفى على الحدث المزيد من مقومات الجو العائلي التربوي.
وكان الحدث مناسبة للاعتراف بالمجهود المبدول لانجاح الاقصائيات الاقليمية والجهوية من طرف اليونسيف والسيدة المديرة الجهوية، والسادة المدراء الاقليميين لقطاع الشباب بجهة الشرق، وأطر القطاع بالجهة ومدراء المؤسسات المعنية وأعضاء لجن التحكيم، وأولياء امور المشاركين.
وقد جاءت النتائج كالتالي:

*الرسم
-فئة 10-14: يوسف المكي (م.بركان)
-فئة 15-18: محمد عزاوي (م فكيم)
-فئة 19-24: وسام حمداوي (م وجدة أنجاد)
كوثر حجوط (م الناظور)
*المسرح
-فئة 19-24: جمعية أنا موهوب (اقليم تاوريرت)
*الشعر
-فئة 10-14: ملاك طيبي (إ تاوريرت)
بالتساوي مع أشرف القيسري (م جرسيف)
*الغناء:
-فئة 10-14: محمد طه توناتي (م وجدة أنجاد)
-فئة 19-24: عبد الإلاه حيدة (م فكيك)
*الأنشودة:
-فئة 10-14: سارة جفاف (إ تاوريرت)
-فئة: 15-18: يوسف شرقاوي (م جرسيف) بالتساوي مع محمد أمين أيت الشيخ (م وجدة أنجاد)
على أن نجرى باقي الاقصائيات الجهوية الخاصة بمجالات انتاج فيديو كبسولة، والتصميم الغرافيكي، والصورة خلال الأسبوع المقبل بمقر المديرية الجهوية بوجدة بحضور أخصائي سيعمل على دراسة وتقييم الانتاجات. وطبعا سنعمل على نشر النتائج المتعلقة بالمجالات المتبقية المذكورة.