وجدة I “الرقمنة و الشرق” ماذا عن اعتماد الرقمنة من أجل قطب جهوي استثماري جذاب؟

للحجز مساحة إشهارية المرجو الإتصال بالقسم التجاري على وتساب بالرقم التالي: 00212606973261

إعداد يحيى بالي ومونية حداوي

“الرقمنة و الشرق” ماذا عن اعتماد الرقمنة من أجل قطب جهوي استثماري جذاب؟ حول هذا الموضوع المثير، تنظم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير الإصدار الخامس من حدثها الشهير:

FORUM ENCGO-Entreprises

خلال  يومي 14 و15 مارس الجاري برحاب المدرسة وهو جزء من طقوسها وسننها الحميدة الذي يشارك في تنظيمه طلبة المدرسة من كل مستوياتها تحت إشراف مؤطريها وأساتذتها وبشراكة مع مؤسسات عمومية وخاصة.

يتماشى برنامج المنتدى مع الرؤية الملكية التي كانت دائمًا حريصة على تطوير جهة الشرق وتحسين قدرتها التنافسية مقارنة بغيرها لترقى إلى مصاف الحواضر المغربية المتقدمة ذات الأقطاب الاقتصادية والصناعية والفلاحية والسياحية الجذابة، لاسيما أن المبادرة الملكية لتنمية جهة الشرق خصصت في محاور الاستثمار الرئيسية رأسمال بشري بدرجة عالية من الكفاءة واستثمارات من أجل تنمية مستدامة.
وبهذه المناسبة، يغتنم منظموا الدورة الخامسة للمنتدى الفرصة ليحتفلوا بالذكرى العشرين لخطاب 18 مارس 2003 الملكي الذي وضع جلالة الملك محمد السادس نصره الله فيه خطة الطريق لتنمية شاملة ومندمجة.

وقد خصصت الجلسة الإفتتاحية لليوم الأول للاحتفال بالذكرى العشرين للخطاب الملكي، بحضور السيد والي جهة الشرق والأكاديميين والشباب ورجال الأعمال، وكذلك الشركاء المؤسساتيين، ثم افتتاح منصات المؤسسات العارضة، يليه مائدة مستديرة بقيادة الخبراء بهدف تشجيع التعاون بين هذه الجهات الفاعلة لتحفيز الابتكار وتقديم توصيات عملية للمساهمة في تعزيز وتطوير جهة الشرق.