منتوج إضافي على طاولة المستهلكين المغاربة ( أمان سوس )

للحجز مساحة إشهارية المرجو الإتصال بالقسم التجاري على وتساب بالرقم التالي: 00212606973261

أضافت شركة الكرامة للمياه المعدنية منتجا جديدا على طاولة المستهلكين المغاربة في حجم لتر ونصف بمعملها (أمان سوس)، المتواجد بمدينة آيت ملول والذي يعد المنتج الوحيد الذي يتوفر على اعتماد وزارة الصحة حول مياه المائدة للرضع.


أفاد المدير العام لشركة الكرامة للمياه المعدنية السيد منير الباري أن شركته تدشن اليوم مرحلة أخرى من نشاطها في مجال تعبئة المياه وذلك بتوسيع نشاطات الشركة وإعلانها خط  إنتاج جديد في قنينات بشكل جديد و هو استثمار بقيمة 35 مليون درهم, مما أدى إلى ارتفاع الطاقة الإنتاجية لمعمل أمان سوس بآيت ملول من 25 مليون الى 75 مليون لتر مع إضافة الوحدة الصناعية الجديدة والتي باشرت في إنتاج مياه بقنينات من سعات مختلفة 33 سنتلتر لاستهداف المقاهي والاماكن العمومية , ولتر ونصف، ونصف لتر، وبأحجام عائلية، ك 7لترات و5 لترات أيضا, كما ساهمت شركة بمنتجها الجديد في زيادة تشغيل أبناء الجهة بطرق مباشرة أو غير مباشرة ودفع اعتمادات ضريبية في ميزانية الجماعة الترابية لآيت ملول وبالمساهمة الفعالة في المنظومة الاقتصادية بالجهة عموما .
واعتمدت  شركة الكرامة للمياه المعدنية (أمان سوس ) رونق الألوان في عبواتها بمختلف الأحجام, فالأزرق يحفظ المياه من أشعة الشمس واللون الزهري كتذكير للمناسبات كعيد المرأة واليوم العالمي للسرطان بينما اللون الأزرق المفتوح المبهج فهو يتم تسويقه بكافة التراب الوطني.

و أوضح منير الباري إلى أن أمان سوس تمضي على عتبات من ذهب من حيث الابتكار و الالتزام, من أجل سلامة المستهلك المغربي. كما أن توسيعها لمعملها يأتي في إطار رؤية خاصة لعالم المياه المعبأة في المغرب ومما يزيدهم إصرارا على تطوير منتجاتهم و تتويجها في عدد من المنصات و أيضا بالحصول على علامات الجودة .