وجدة، “تصميم وإنتاج المحتوى الرقمي” موضوع الدورة التكونية المنظمة لفائدة الصحافيات والصحافيين المهنيين بجهة الشرق.

للحجز مساحة إشهارية المرجو الإتصال بالقسم التجاري على وتساب بالرقم التالي: 00212606973261

ينظم المجلس الوطني للصحافة سلسلة من الدورات التكونية تهدف إلى إنعاش منظومة التكوين المستمر في مهن الصحافة والإعلام الرقمي كما تهدف بشكل أساسي إلى رفع قدرات الصحافيين والصحافيات والمقولات الصحفية الجهوية، وجاءت الدورة التكوينية حول موضوع “تصميم وإنتاج المحتوى الرقمي” بمدينة وجدة، لفائدة صحافيات وصحافيين بجهة الشرق، خلال يومي 03 و04 يونيو 2022 لتعزز هذه الرؤية التي يسعى فيها المجلس الوطني للصحافة تحقيق الأهداف المنشودة، وذلك بمشاركة 17 صحافية وصحافيا يعملون في مؤسسات إعلامية وطنية مختلفة بالجهة المذكورة، ويندرج ذلك ضمن برنامج لجنة التكوين والدراسات والتعاون.

وأشرف على تأطير برنامج أشغال هذه الدورة التكوينية الجديدة، كل من السيد عبد الصمد مطيع، أستاذ بـالمعهد العالي للإعلام والاتصال، إلى جانب السيد أنس تويمة، خبير في التسويق والترويج الرقمي للمحتوى.

كما ركزت دورة تصميم وإنتاج المحتوى الرقمي، على مضامين نظرية وأخرى تطبيقية، فتحت مجال النقاش بين المستفيدين والمؤطرين، ومكنتهم أيضا من الاطلاع على ورشات عمل مباشرة، طوال يومي التكوين المخصصة.

وتجدر الإشارة، إلى أن لجنة التكوين والدراسات والتعاون بالمجلس الوطني للصحافة، تشرف على إطلاق مجموعة من الدورات التكوينية في إطار تصميم وإنتاج المحتوى الرقمي، بمختلف جهات وربوع التراب الوطني.  

السيد عبد الصمد مطيع، أستاذ بـالمعهد العالي للإعلام والاتصال
السيد أنس تويمة، خبير في التسويق والترويج الرقمي للمحتوى بالمعهد العالي للإعلام والاتصال