تعثر جديد لمولودية وجدة أمام نسور الرجاء ضمن منافسات البطولة الاحترافية

للحجز مساحة إشهارية المرجو الإتصال بالقسم التجاري على وتساب بالرقم التالي: 00212606973261

نادية د / مراسلة إكسبريس،

شهد المركب الرياضي محمد الخامس، بالدار البيضاء، اليوم 25 من أبريل 2022، مقابلة جمعت بين مولودية وجدة والرجاء الرياضي ضمن مباريات مؤجل الجولة 21 من منافسات البطولة الاحترافية .
هي مقابلة مصيرية بالنسبة للمولودية الوجدية، حج إليها أنصارها من كل جهات المملكة لدعم ورفع معنويات الفريق، ومن أجل تجديد الروح والعزم للابتعاد عن منطقة الخطر، إذ تحتل المركز ماقبل الأخير في ترتيب البطولة بمجموع 21 نقطة .
نتيجة الشوط الأول كانت سلبية بصفر لمثله، مع أداء لا بأس به لمولودية الشرق. وقد جاء هدف سفيان بنجديدة في الدقيقة 56 لقطع آمال أبناء القلعة الخضراء في تحصيل الثلاث نقط المهمة، خاصة بعد الأخطاء الدفاعية التي تسببت في الهدف الأول والثاني الذي وقعه محسن متولي بتسديدة لا تصد ولا ترد.
قدرت نسبة الاستحواذ على الكرة داخل المستطيل الأخضرعلى الشكل التالي؛ 35٪ لمولودية وجدة، و65٪ للرجاء البيضاوي. وهو الأداء الذي توج ب 3 نقاط مكنته من معادلة عدد نقاط الوداد البيضاوي (43 نقطة).

بعد هزيمة اليوم بقي الفريق الوجدي في المركز 15، أي الترتيب ماقبل الأخير بمجموع 21 نقطة، وبفوز في 5 مباريات، وخسارة 11 مبارات، وتعادل في 6 أخرى.