تازة، فريق الاتحاد الرياضي التازي (فتيان) يفوز في ملعبه على حساب فريق الواحة الفجيجي فرع الكرة الطائرة..

للحجز مساحة إشهارية المرجو الإتصال بالقسم التجاري على وتساب بالرقم التالي: 00212606973261

مراسلة: نادية د.

فريق الواحة الفجيجي فرع الكرة الطائرة

استطاع الاتحاد الرياضي التازي الفوز على نظيره الفجيجي في المقابلة التي جمعت بينهما في البطولة الوطنية للكرة الطائرة القسم الممتاز،  مساء اليوم الأحد 13 مارس 2022 بالقاعة المغطاة المتعددة الرياضات، تازة، بحصة ثلاث جولات لواحدة، وقد جاءت نتائج المقابلة على النحو التالي:

الجولة الأولى كانت من نصيب الاتحاد التازي  بحصة 25-15

الجولة الثانية أيضا كانت لصالح الاتحاد التازي بنتيجة 25-18

أما الجولة الثالثة جاءت لصالح الواحة ب27-25 وهي الجولة الوحيدة التي حقق فيها الفريق الفجيجي الفوز بعد كثرة الأخطاء الفردية وعدم تركيز اللاعبين بسبب تشويش الجمهور، و التوقف المتكررللمباراة.

في حين الجولة الأخيرة حسمت لصالح الاتحاد التازي وجاءت بنتيجة 25-23 ، ليزيح بذلك فريق الواحة الفجيجي من المركز الثالث ويحل محله بحصة 9 نقاط، فيما الفريق الفجيجي يتحفظ على 6 نقاط و ينزل إلى المركز الرابع.

ويذكر أن المباراة انتهت في أجواء مشحونة وغير ودية كما كان يرجى، على خلفية بعض الخلافات بين الفريقين أثناء المقابلة، ونظرا للاستقبال المخيب الذي تلقاه الفريق  بحيث تعمد مسؤولوا الفريق المضيف تخصيص مكان تغيير الملابس لفريق الواحة أقل ما يمكن وصفه به أنه مخزن للمتلاشيات وليس مستودع الملابس. ولم يتم إخلاء أحد مستودعات الملابس لفريق الواحة إلا بعد احتجاج المدرب واللاعبين والمرافقين ثم تدخل الحكم مما أجبر مسؤولي الفريق المضيف على توفير غرفة تغيير ملابس لائقة.