الداخلة: ديفيد فيشر في زيارة ميدانية

للحجز مساحة إشهارية المرجو الإتصال بالقسم التجاري على وتساب بالرقم التالي: 00212606973261

استقبال السيد الخطاط ينجا رئيس جهة الداخلة وادي الذهب للسيد ديفيد فيشر David Fisher المستشار السياسي لسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط.
الخميس 16 دجنبر 2021


استقبل السيد الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب بمقر ملحقة الجهة، وفدا رفيع المستوى عن السفارة الأمريكية بالرباط، بقيادة السيد “ديفيد فيشر” المستشار السياسي بالسفارة الامريكية بالرباط، في إطار زيارة ميدانية للإطلاع عن كثب على الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية والحقوقية بجهة الداخلة.
وتم خلال هذا الاستقبال التطرق إلى مختلف القضايا المتعلقة بجهة الداخلة وادي الذهب خاصة ما يتعلق بدور المجلس الجهوي في تنمية القطاعات الاقتصادية والاجتماعية بالجهة، كما تم التطرق للاستثمارات التي قامت بها الجهة في ما يتعلق بمجالات السياحة والفلاحة واللوجيستيك وكل ما يتعلق بالاستثمارات الكبرى.
كما تم إطلاع الديبلوماسي الأمريكي على مستوى النهضة العمرانية والتنموية التي تشهدها جهة الداخلة وادي الذهب في مختلف القطاعات كالصيد البحري والسياحة والفلاحة والصناعة والتجارة والسكن والتعليم والتشغيل والبنيات التحتية، خاصة بعد إطلاق النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية للمملكة، والذي أعطى انطلاقته جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وكذا جو الإنفتاح والديموقراطية والأمن والإستقرار الذي تشهده الأقاليم الجنوبية.