الرجاء المغربي يفوز بكأس محمد السادس للأندية الأبطال في مهرجان من الأهداف..

للحجز مساحة إشهارية المرجو الإتصال بالقسم التجاري على وتساب بالرقم التالي: 00212606973261

توج نادي الرجاء البيضاوي المغربي بكأس محمد السادس للأندية الأبطال، على حساب نادي اتحاد جدة السعودي، بفوزه عليه بركلات الترجيح (4-3)، في النهائي الذي جمعهما يوم السبت.

وشهد الوقت الأصلي للمباراة التي جرت في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بالعاصمة الرباط، مهرجان الأهداف، وانتهى بالتعادل بأربعة أهداف لكل منهما.

وأحرز رباعية الرجاء الرياضي كل من، إلياس حداد، ومحمود بنحليب، وزكرياء الوردي، وسفيان رحيمي، في الدقائق (5، 13، 37، 50) على الترتيب. بينما سجل لاعب خط الوسط البرازيلي برونو هنريكي الهدف الأول للاتحاد السعودي في الدقيقة الرابعة، ومن ثم أحرز مواطنه المهاجم روماريو ريكاردو دا سيلفا الأهداف الثلاثة الأخرى “هاتريك” في الدقائق (29 من ضربة جزاء، 53، و64 من ضربة جزاء

وخلال هذه المكالمة الهاتفية، التي أعقبت المباراة التي احتضنها، مساء اليوم السبت، مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، والتي جرت بين فريق الرجاء الرياضي واتحاد جدة السعودي، كلف جلالة الملك رئيس النادي والمدرب وعميد الفريق بإبلاغ تهانئه للاعبين وللطاقم التقني والطبي والإداري، ولمشجعي الفريق بهذا التتويج الهام، الذي يشكل مصدر فخر لكافة الجمهور الرياضي وللشعب المغربي قاطبة والذي جاء ليكرس ريادة نادي الرجاء العتيد عربيا بعد تتويجه الإفريقي الأخير.

الصورة عن أصوات نيوز