استقالة في الباطرونا بسبب الانتخابات… بشيري من الشرق “هناك من يتلاعب”

للحجز مساحة إشهارية المرجو الإتصال بالقسم التجاري على وتساب بالرقم التالي: 00212606973261

وجه نور الدين بشيري رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الشرق، رسالة إلى رئيس الباطرونا شكيب العلج، يعلن فيها عن استقالته من لجنة متابعة انتخابات الاتحاد المتعلقة بمجلس المستشارين.

وعزى بشيري أسباب استقالته إلى عدة امور يصعب معها متابعة مهامه ضمن لجنة متابعة الإنتخابات المذكورة، وذلك وفق ما ورد في نص الاستقالة.

وبالنسبة لبشيري، يوضح موقع “لوديسك” الذي اورد الخبر، فإن الطريقة التي يسير بها عبد الاله حفظي رئيس فريق الاتحاد بمجلس المستشارين، العملية الانتخابية على هذا المستوى طريقة غير سليمة.

ولم يكتف المستقيل برسالة واحدة، بل وجّه ثانية عبر “واتساب” مباشرة إلى العلج، وخاطبه قائلا “هناك من يتلاعب بهذه الأمور دون أن تكون على علم”.

وحسب المصدر نفسه، فقد أكد بشيري أن الطريقة التي يدير بها عبد الإله حفظي هذه الانتخابات تشوبها الكثير من الاختلالات، مشيرا إلى أن حفظي يجب أن يبتعد عن الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

وفي السياق نفسه، أكدت مصادر من داخل الباطرونا أن بشيري رئيس الاتحاد بجهة الشرق، لم يقدم أي دلائل حول ما اعتبره اختلالات في العملية الانتخابية المتعلقة بمجلس المستشارين.

ويشار إلى استقالة رئيس الاتحاد بجهة الشرق جاءت أيام قبل الحسم في اللوائح الانتخابية الخاصة باختيار فريق الاتحاد العام لمقاولات المغرب بمجلس المستشارين.

ويشغل عبد الإله حفظي، منصب رئيس فريق الاتحاد العام لمقاولات المغرب بالغرفة الثانية خلال الولاية الحالية.
المصدر: جيل 24